يوم الطالب التطوعي بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم
ضمن تفعيل شراكة جمعية الإحسان مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ، تشرّفنا باستقبال الأستاذ محمّد بن صالح السلامة " رئيس النشاط الاجتماعي في إدارة النشاط الطلابي بتعليم القصيم" ، حيث تمت مناقشة آلية تنفيذ مبادرة (يوم الطالب التطوعي) التي اقترحتها الجمعية .


تحليلات
اليوم
7 زيارة
كل الأوقات
2,128 زيارة
مضى على النشر
1031 يوم
7 زيارة
2,128 زيارة
1031 يوم